إقرأ هذه إن عشت ... بعد خمس سنيين الأمير ممدح بن عبد العزيز نقلا عن الرد الأكترونى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إقرأ هذه إن عشت ... بعد خمس سنيين الأمير ممدح بن عبد العزيز نقلا عن الرد الأكترونى

مُساهمة  أبو عائشة إسماعيل خيرى في الثلاثاء يناير 15, 2013 9:32 pm

إقرأ هذه إن عشتَ ..... بعد خمس سنوات !






لا يعلم الغيب إلا الله ومن قال غير ذلك فقد كفر رغم أنف أولئك الذين يرون في إتباع الكتاب والسنة تشدّد حتى إنهم هم قد كفّروا شيخ الموحدين ورأسهم في العصور المتأخرة محمد بن عبد الوهاب .
نأتي لموضوعنا إني أتوقع الآتي:
1- أن هذه الفوضى التي تعيشها أغلب شعوب منطقتنا هذه ستتمخض عن خلافات قد ينتهي منها من ينتهي إلى ما نضج من ما طبخه ( ليأكله ) ، أو لاحتراقه هو وما طبخ !! الأوضاع في المنطقة على كفِّ ( إخوان ) يشكلونها الآن بما يتناسب وهدفهم النهائي وهو الحكم حتى لو كان بالاتفاق مع النصارى لا يهم أو اليهود لا بأس أو المجوس الرافضة وهذا حاصل الآن ...هم الآن نجحوا في كسب غالب الشعوب حتى يتمكنوا ثم بعد ذلك لا فرق عندهم بأن يستعملوا اللطف أو( الخطف ) بعد أن يجلسون على الخوازيق أي كراسي الحكم أقول الخطف خطف الحق والحقيقة ، والظاهر أنهم سينجحون في إفشال كل حق على ( كراسي ) الحكم في منطقتنا كلها إلا واحدة أو اثنتين لا أدري!ومن ثم سيبدأ والله أعلم الصراع في ما بينهم وبين ... ( الجميع ) كلٍ ومسافة بغضه .
أما في بلادنا هذه الكريمة العزيزة السلفية فحدث ولا حرج وبفمك كله بأن جميع من في الأرض ضدها إلا ثلاثة (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) ومن يقل غير ذلك فهو أمام أحد أمرين إما أنه يعتبر بلادنا غير تابعة لرسول الله عليه الصلاة والسلام وإما إنها تابعة له ولدعوته عليه السلام وبذا لابد وأن تتحقق عليهم تلك الآية الكريمة . أما الثلاثة ففي يقيني هم :
أ – السلفية. ب – من في قلبه حب حقيقي لله ولرسوله ولدينه وإن كان جاهلاً بما يدور .
ج – عوام البشر .
ولقد عمل من عمل جاهداً ومنذ وقت جهيمان وإلى وقتنا هذا والذي هو وقت الإخوان في محاولات مبيتة مستميتة مستديمة تنموا وتكبر يوماً بعد يوم منذ أن انقذف بها إلى الساحة دهاقنة حسن البنا وسيد قطب وعلى رأسهم وأولهم مناع القطان وإلى يومنا هذا وعلى رأسهم سلمان نعم ، سلمان بن فهد العودة أقول عملوا على إعلاء كلمة حزبهم الخالي تماماً من الإتباع الصحيح للكتاب والسنة غير أني على يقين تام وبحول الله وقوته بأن الإخوان المسلمين (سيفشلون) في بلادنا الفشل الذريع مهما نجحوا واستولوا على العقول والقلوب و.... ( المناصب ) !!!
في مصر أخشى ما أخشاه أن يقوم صراع شديد جداً ما بين ( الميادين ) يؤدي إلى ( حروب ) أهلية عنيفة وكذلك في اليمن ، باقي الدول سيأتيها من العاصفة ما الله أعلم به من ( تسونا مي ) يزيد إلى درجة التقسيم ويقل إلى درجة التنافر والتناحر ابتداءً باللسان واليد وانتهاءً بالسلاح أبيضه وأسوده جعل الله تقديري هذا خطئاً وباطلاً.
ألم يكن في مقدور عقلاء الأمة سواءً في تلك الدول أم في من هم بجوارها الذين لم ( يبتلوا ) بالربيع العربي كما يسمونه أن يعالجون ويصدون الفساد الكبير الذي من أجله قامت تلك القيامة من الشباب بتحريض من الإخوان والذين أنا على يقين أنهم لم يكن يهمهم – أي الإخوان- سوى السلطة والسلطة فقط أقول لو أن عقلاء وحكماء تلك الدول وضعوا منهجاً لتبصير الناس في أوطانهم بالكتاب والسنة والقضاء على الشرك والعصيان والمفاسد التي عمت وطمت في عالمنا الإسلامي دون أن نجد من يردعها ردعاً حقيقياً بالحكمة والموعظة الحسنة حيناً وبالصرامة أحيانا أخرى فكيف نقضي على كل فساد و لا نلتفت لفساد العقائد والذي هو الفساد والدمار الحقيقي لأي بشر والذي لا يفقه الإخوان المسلمون مثقال ذرة منه ولا يهم أن يفقهون– لذا فإن المنطقة مقبلة على مفسدة عظيمة مهما علت في أمور (الديمقراطية) فإنها ستنزل إلى مدارك وحضيض الأوضاع إن هي تخلت عن عقيدة التوحيد والعمل الصالح الذي جاء به ديننا وإني على يقين بأن إدراك الناس في كل مكان تقريباً في عالمنا الإسلامي لحقيقة ومعنى خلقهم وطاعة ربهم ورسوله بأنه الخلاص وأن الشرك والمعاصي لهي الفساد بعينه وبروحه وبقلبه وبجسده ، شبه معدوم إلا من رحم الله وكذلك الإقبال على الدنيا بنهم شديد وإعطاء الظهر للآخرة لهو أيضاً حاصل من أكثرية الحكام والمحكومين .
لذا أُدْعوا الله معي أيها المواطن وأيها المحب لهذا البلد وهو ليس من أهله أن يحفظ بلادنا هذه على ما هي فيه وعليه من أساس لا يعد له أي أساس في أي من بلدان العالم في التوحيد وفي البعد عن ما يحدث حولنا في العالم كله من عدم أمر بالمعروف ونهي عن المنكر أساسه الشرع ونطلب من الله ونرجوه أن يزيدنا من فضله ويزيننا بتقواه إنه على كل شيء قدير.

ممدوح بن عبد العزيز
حرر بتاريخ 6 محرم 1433هـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شبكة الرد الإلكترونية : الجمعة 7 محرم 1433هـ الموافق 2 ديسمبر 2011م

أبو عائشة إسماعيل خيرى
Admin

المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 21/08/2012
العمر : 50
الموقع : منتديات أتباع الإمام محمد بن عبد الوهاب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asdf.sudanforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى